نبذة عن التعاون مع الشركة العالمية CPAAI

تم الارتباط بعضوية  مجموعة سي بي إيه العالمية التي اندمجت مع إم جي أي وورلد وايد في عام 2019م (CPAAI&MGI WORLDWIDE ) والتي تعتبر من أكبر ( 15) مجموعة محاسبية واستشارية في العالم، ومن الشركات الرائدة في مجال التدقيق والاستشارات المالية والإدارية، تأسست عام 1969م وتعمل في أكثر من 100 دولة. إن هذه العضوية تتيح لشركة محمد الهيج وخالد باهمام الاستفادة من الموارد الفنية والبشرية الهائلة لمجموعة سي بي إيه العالمية وإم جى اي وورلد وايد على مستوى العالم، كما تتيح لها الاستفادة من برامج التدريب والتطوير المهني والوقوف على أحدث التطورات الفنية بما يضمن الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات المهنية محلياً ودولياً، ويؤكد التزام مكتبنا بالسعي الدائم لرفع مستوى خدماتها المهنية والفنية.

 

وتقدم شركتنا خدماتها داخل المملكة العربية السعودية من خلال المكتبين الرئيسيين في كل من جدة والرياض، بمجموعة من الموظفين من بينهم أعضاء في الجمعيات المهنية العالمية ويحملون الشهادات الجامعية المتخصصة ولديهم التدريب الكافي والخبرات العملية في تدقيق الحسابات الحكومية وشبه الحكومية والبنوك ومختلف أنواع الشركات والمؤسسات والمصانع.

 

كما نقوم بتقديم خدماتنا خارج المملكة العربية السعودية من خلال مجموعـة سي بي إيه العالمية وإم جي أي وورلد وايدCPAAI&MGI WORLDWIDE  .

 

ولبلوغ أهدافها العامة وتقديم وتنسيق الخدمات العامة في إطار عمل متبادل ،

فقد قامت سي بي إيه العالمية ببناء فلسفتها على النحو التالي :

  1. تقديم خدمات مميزة للعملاء .
  2. مساعدة أعضاء المجموعة وشركاءها من خلال تقديم الاستشارات المالية والإدارية والكوادر المهنية ذات الكفاءة العالية.
  3. حضور جميع الاعضاء الاجتماع السنوي الذي يعقد في دولة أحد الاعضاء للمناقشة والاطلاع على آخر المستجدات والتطورات المهنية .